أسست سنة
2003

إكسبلومارهي شركة ذات مسؤولية محدودة (SARL). تختص الشركة ببيع واستغلال الرخام والجرانيت ، ولديها عدد كبير من المديرين والعمال المؤهلين ، وهي اليوم من أهم الشركات المصنعة لكبرى الشركات المحلية والأجنبية.

كلمة من الرئيس

لقد مر الآن أكثر من سبعة عشر عامًا منذ أن أنشأنا إكسبلومار ونحن فخورون برحلتنا. اليوم ، الشركة راسخة ، ومكانتها ومهاراتها معترف بها ، وعملائها مخلصون ، وتتمتع بثقة مورديها. لكننا لا ننوي التوقف عند هذا الحد. أكثر من أي وقت مضى ، نريد تقوية أنفسنا في مجالات خبرتنا ، بما في ذلك من خلال النمو الخارجي. طموحنا هو تقديم خدمة أفضل لعملائنا ، من خلال التحسين المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا واختيار شركاء جيدين. ولاء عملائنا هو ثمرة الجهود التي بذلناها دائمًا لإقامة علاقات وثيقة معهم ، كما هو الحال مع موظفينا. يعد هذا القرب من الأمور الأساسية لشركة إكسبلومار، ومن المحتمل أن تكون الاستجابة والدعم اللذين أصبحا ممكنين أكثر أهمية عند مواجهة المواقف الصعبة. أود أن أشكر عملائنا على الثقة التي يضعونها فينا وفرقنا على الاحتراف والخيال أنهم يظهرون كل يوم من خلال جودة الخدمات التي يقدمونها. يتم تعبئة فرقنا لتلبية احتياجاتك ، وتحقيق قيمة مضافة حقيقية في المغرب وعلى الصعيد الدولي. يمكنك الاعتماد عليهم.

السيد المؤسس الرئيس إدريس مرزاق

https://explomar.ma/wp-content/uploads/2021/03/LOGO-EXPLOMAR.jpg
إكسبلومار
يرجع اختيار الموقع في المنطقة الصناعية تمارة إلى قربها من المحاور الصناعية الرئيسية في البلاد. هذه الثقة ، التي يضعها عملاؤنا فينا ، تشجعنا على أن نكون أكثر وأكثر كفاءة ولا يمكن تحقيق ذلك إلا من خلال ثلاثة مجالات رئيسية:

إكسبلومار نحو أفريقيا

https://explomar.ma/wp-content/uploads/2021/01/AMBSADCC-scaled.jpg
https://explomar.ma/wp-content/uploads/2021/01/object.getObject.jpg

قيمنا

طوال فترة وجود إكسبلومار، نجحنا في بناء سمعة قوية مع الشركات المغربية والأجنبية من خلال جودة منتجاتنا وخدمة ما بعد البيع التي نوفرها لعملائنا من خلال الدراية الفنية لفريقنا الفني.

العاملين

نتعامل مع الناس بكرامة وتسامح مع تحسين جودة مهاراتهم.

نتيجة

نحدد أهدافنا ، لنبرمج خطة عمل صارمة مع وضع الوسائل المناسبة للمساهمة في الإنجازات.

رضا العملاء

هوسنا هو تلبية متطلبات عملائنا.